الجمعة 17 أيّار / مايو 2024, 09:26
عمليتين في قضاء شمدينلي وأيدل




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
عمليتين في قضاء شمدينلي وأيدل
الخميس 05 نيسان / أبريل 2012, 09:26
كورداونلاين
في نفس اليوم وبين الساعة التاسعة والربع والعاشرة والنصف صباحاً حصل أشتباكٌ بين قواتنا الكريلا وقوات العدو، ونتيجة هذا الأشتباك قتل جنديين تركيين واحد برتبة ملازم أول وواحد برتية رقيب أول وجرح الكثير من قوات

اعلن مركز الإتصال والإعلام لقوات الدفاع الشعبي الكردستاني الجناح العسكري لـ " العمال الكردستاني " عن مقتل جنديين تركيين واحد برتبة ملازم أول وواحد برتية رقيب أول وجرح الكثير من القوات التركية و نقل بيان القوات الكردية انه (( بتاريخ الرابع من شهر نيسان الجاري وفي ساعات الصباح بدء جيش الأحتلال التركي بحملة تمشيط من أربع مناطق مختلفة حول أنحاء "مخفر بيزوكه" التابعة لقضاء شمدينلي بولاية هكاري الكردستانية. وفي نفس اليوم وبين الساعة التاسعة والربع والعاشرة والنصف صباحاً حصل أشتباكٌ بين قواتنا الكريلا وقوات العدو، ونتيجة هذا الأشتباك قتل جنديين تركيين واحد برتبة ملازم أول وواحد برتية رقيب أول وجرح الكثير من قوات العدو. وبعد الأشتباك وبدعم من طائرات الهليكوبتر من نوع "كوبرا" قام العدو بحشد وتقوية الجنود بواسطة طائرات الهليكوبتر من نوع سكورسكي تم توسيع نطاق الحملة التمشيطية.

وأيضاً في نفس اليوم ومن الساعة الثانية عشرة وحتى الساعة الخامسة من بعد الظهر قام جيش الأحتلال التركي بقصفٌ بواسطة طائرات الكوبرا أنحاء مكان الأشتباك و"قمة روناهي". وأيضاً من الساعة الثانية وحتى ساعات متأخرة من الليل قام جيش الأحتلال التركي بقصفٌ مدفعي بمدافع الهاون والأوبيس ضد "مكان الأشتباك وأنحائها، قمة روناهي، وادي هوبة، وادي زيتة ومنطقة ميركيه". ولازال الحملة التمشيطية مستمرة في المنطقة.))

و اضاف البيان ((بتاريخ الخامس من شهر نيسان الجاري وبين الساعة السادسة والسابعة والنصف صباحاً حصل قصفٌ بمدافع الهاون والأوبيس من قبل جيش الأحتلال التركي ضد منطقة زاغروس "دولا خانمه، مثلث أفا شين وأفا باسيا، والقرى التالية: مروانوس، مام رشو، عارس فارس، أردويه، هركوش، ماواتا، بنيه، ستونه، كيه ودليل" التابعة لمناطق ميديا الدفاعية.))

و افاد البيان (( بتاريخ الخامس من شهر نيسان الجاري وفي الساعة الثالثة من صباح اليوم قام رفاقنا بعملية ضد خط البترول المارة بين قضاء جزرة وأيدل التابعة لولاية شرناخ الكردستانية. ونتيجة العملية أحدث خسائر كبيرة بخط البترول، ولازال الحريق مستمراً لساعة أعداد هذا البيان.))

و نقل البيان (( بتاريخ الرابع من شهر نيسان الجاري ومن الساعة الواحدة ظهراً وحتى ساعات الظهر من يوم الخامس من شهر نيسان الجاري حصل قصفٌ بمدافع الهاون والأوبيس من قبل جيش الأحتلال التركي ضد منطقة زاب "قرية كن يانش، قرية أرتوش، قرية أربيش، قرية هلالة، قلعة أرتوش، قمة شهيدة نوال، قمة شهيد زكي" التابعة لمناطق ميديا الدفاعية.))

290.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات