الأحد 16 حزيران / يونيو 2024, 22:31
موسكو: 3 شابات يتعرين في مركز انتخابي أتى إليه بوتين




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
موسكو: 3 شابات يتعرين في مركز انتخابي أتى إليه بوتين
الإثنين 05 آذار / مارس 2012, 22:31
كورداونلاين
أقدمت ناشطات حركة "فيمين" النسائية على خلع ملابسهن بعد 20 دقيقة من مغادرة بوتين. للمركز، واندفعن إلى صناديق أوراق المقترعين وهتفن: "بوتين لصّ". وشوهدت على صدورهن وظهورهن جملة: "أسرق (أصوات الناخبين) نيابة عن بوتين

ذكر مصدر أمني أن الشرطة أوقفت ثلاث شابات خلعن ملابسهن في المركز الانتخابي رقم 2079 وهو المركز الذي أدلى فيه رئيس الحكومة الروسية فلاديمير بوتين بصوته في انتخابات الرئاسة اليوم.

وأقدمت ناشطات حركة "فيمين" النسائية على خلع ملابسهن  بعد 20 دقيقة من مغادرة بوتين. للمركز، واندفعن إلى صناديق أوراق المقترعين وهتفن: "بوتين لصّ". وشوهدت على صدورهن وظهورهن جملة: "أسرق (أصوات الناخبين) نيابة عن بوتين".

وينتخب الروس اليوم رئيسا جديدا لبلادهم من بين خمسة مرشحين هم رئيس الحكومة فلاديمير بوتين ورئيس الحزب الشيوعي غينادي زيوغانوف ورئيس الحزب الليبرالي الديمقراطي فلاديمير جيرينوفسكي ورئيس حزب "روسيا العادلة" سيرغي ميرونوف ورجل الأعمال الملياردير ميخائيل بروخوروف.

وإلى ذلك، قامت الشرطة بإيقاف واحتجاز مغنيتين من فرقة البانك النسائية "بوسي ريوت" (Pussy Riot) التي غنت أغنية تجديفية "تدعو أمّ المسيح إلى طرد بوتين" في كنيسة المسيح المخلص بموسكو في وقت سابق.

وكانت الشرطة قد أوقفت ثلاث شابات ورجلاً ينتمون إلى هذه الفرقة.

"أنباء موسكو"

1612.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات