الجمعة 19 نيسان / أبريل 2024, 05:28
مجزرة في حي الخالدية في حمص اكثر من 200 شهيد




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
مجزرة في حي الخالدية في حمص اكثر من 200 شهيد
السبت 04 شباط / فبراير 2012, 05:28
كورداونلاين
فيديو : لجان التنسيق المحلية في سوريا نقلا عن احد سكان حي الخالدية: اكثر من 200 شهيد والحصيلة في ازدياد نتيجة القصف المستمر على الحي، وفي اتصال هاتفي لـ خالد ابو صلاح مع قناة الجزيرة اكد ان هناك 220 شهيد في هذه الليلة

افادت لجان التنسيق المحلية في سوريا و نقلا عن احد سكان حي الخالدية عن وجود  اكثر من 200 شهيد والحصيلة في ازدياد نتيجة القصف المستمر على الحي، وفي اتصال هاتفي لـ خالد ابو صلاح مع قناة الجزيرة اكد ان هناك 220 شهيد في هذه الليلة و قال ان حي الخالدية غارق بدماء الشهداء و افاد نشطاء انه اكثر من 500 مصاب نتيجة القصف ، و اثناء حديث خالد ابو صلاح مع الجزيرة سمعت اصوات الانفجارت و اطلاق الرصاص كما سمعت اصوات مكبرات الجوامع التي تقوم بالتكبير . و اضاف ابو صلاح ان احدى الممرضين اخبرهم بانهم لا يعرفون ماذا سيفعلون نتيجة كثرة الاصابات. من جهة اخرى هدد عمار الواوي في لقاء مع قناة العربية و هو نقيب منشق و قائد كتيبة ابابيل في الجيش السوري الحر . هدد النقيب النظام السوري بانهم سينقلون حربهم الى دمشق و حذر المواطنين من الخروج الى الشوارع و قال ان كل عسكري و رجل امن سيكون هدفا للجيش السوري الحر .

و في ريف دمشق: الزبداني نقلت لجان التنسيق المحلية في سوريا سقوط عدد غير معروف من الجرحى إثر سقوط قذيفة دبابة على ساحة الحرية، وقذيفتين على حي سكني. وأكد ناشطون تجدد الاشتباكات بين الجيش الحر وجيش النظام الذي اعاد انتشار قواته حول أطراف المدينة منذ ليلة الخميس 2 / 2 / 2012 . وتشير تسريبات من جيش النظام ومعلومات من الجيش الحر عن أن النظام حشد كل من اللواء 18 واللواء مدرع 62 واللواء 108 ع إضافة للكتيبة الانتحارية التابعة للفرقة الرابعة وكتيبة مشاة من الفرقة العاشرة إضافة لعدد من أجهزة الأمن والشبيحة حول المدينة.

كورد اونلاين


470.

ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات