الإربعاء 19 حزيران / يونيو 2024, 22:17
ادانة الاعتداء على الشخصية الوطنية ابو ولات




ادانة الاعتداء على الشخصية الوطنية ابو ولات
الأحد 01 كانون الثّاني / يناير 2012, 22:17
كورداونلاين
قبل ثلاثة أيام أيضاً تعرض الناشظ السياسي والحكم الدولي عبد القادر علي حاج طه للضرب من قبل الشبيح عبدالرحمن خلف برو وأبناء عمومته ، على أثر توزيع بطاقات دعوة من أجل إحياء حفل فني

لم يعد خافياً على أحد مدى توغل النظام السوري في الإجرام ، عبر عمليات القتل اليومية و الملاحقة التي يتعرض لها الثوار بغية إضعاف الثورة وإسكات صوت الأحرار . وبالتوازي مع عمليات القتل والتصفية في الداخل ، يقوم النظام بملاحقة المعارضين ونشطاء الثورة في الخارج ، عبر أزلامه من الشبيحة والمرتزقة .

قبل اسبوع تعرض الناشط السياسي فرهاد أحمي عضو المجلس الوطني السوري للضرب في مدينة برلين الألمانية من قبل شبيحة السفارة السورية . وقبل ثلاثة أيام أيضاً تعرض الناشظ السياسي والحكم الدولي عبد القادر علي حاج طه للضرب من قبل الشبيح عبدالرحمن خلف برو وأبناء عمومته ، على أثر توزيع بطاقات دعوة من أجل إحياء حفل فني لدعم الثورة ، حيث أعترض الشبيح عبدالرحمن خلف برو بيع البطاقات في مدينة بادزالزوفلن ، فلم يأبه السيد عبدالقادر أبو ولات لتهديداته وأصر على جمع التبرعات من خلال بطاقات الحفلة لتقديم الدعم للثوار الكورد . وجراء هذا العمل الوطني ، ماكان من الحاقدين على استمرارية الثورة إلا أن ينصبوا له كميناً وأنهالوا عليه بالضرب ، وهو الآن يعالج في مشفى بادزالزوفلن . وأودعت القضية بين أيدي القضاء الألماني .

 

إننا في إتحاد تنسيقيات شباب الكورد في سوريا ـــ تنسيقية ألمانيا ، ندين هذا العمل التشبيحي الذي يطال هذه الأيام نشطاء الثورة السورية . وقد تريثنا في البداية عن إصدار بيان بخصوص هذه الحادثة الجبانة ، لدراسة الأمر والتأكد من اسباب هذا العمل الإجرامي . ومن واجبنا الوطني والقومي أن نقوم بفضح أولئك الجبناء الذين يقدمون خدمات مباشرة أو غير مباشرة للنظام السوري عبر أعمال تشبيحية يخدمون أسيادهم في السفارة السورية .

و يذكر ان السيد عبد الرحمن خلف برو ينتمي الى حزب يكيتي الكردي في سوريا و كان عضوا في

هيئة العمل المشترك و له سوابق في لغة التهديد لكل من يعارض رايه لذا نامل من قيادة حزبه

محاسبة السيد المذكور على ممارساته الغير لائقة حزبيا و سياسيا

إتحاد تنسيقيات شباب الكورد في سوريا ـــ تنسيقية ألمانيا

عاشت سوريا

عاش الشعب الكردي

المجد لشهداءنا الابرار

الخزي و العار للجبناء

 

المصدر : ولاتي نت ( المواطن )

763.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات