الجمعة 29 آذار / مارس 2024, 08:24
سقوط عبد المسيح في الاتجاه المعاكس اكثر الموضوعات تعليقاَ




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
سقوط عبد المسيح في الاتجاه المعاكس اكثر الموضوعات تعليقاَ
الثلاثاء 20 أيلول / سبتمبر 2011, 08:24
كورداونلاين
لم تمر بضع دقائق على سقوط عبد المسيح الشامي من على الكرسي في حلقة الاتجاه المعاكس حتى انهالت التعليقات الساخرة على صفحات الثورة السورية كما قام نشطاء بإنشاء صفحة على الموقع التواصل الاجتماعي


لم تمر بضع دقائق على سقوط عبد المسيح الشامي من على الكرسي في حلقة الاتجاه المعاكس حتى انهالت التعليقات الساخرة على صفحات الثورة السورية كما قام نشطاء بإنشاء صفحة على الموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك باسم "الرجل الذي تآمر عليه الكرسي " نالت اعجاب أكثر من 1500 شخص بعد أقل من ساعة من أنتهاء الحلقة.

 

و قال المعلقين على سقوط الشامي في الفيس بوك "العصابات المسلحة تتآمر على كرسي عبد المسيح الشامي و تسقطه تماشيا مع اسقاط النظام"

فيما قال عمار "الجزيرة... والكرسي مصنوع باسرائيل... و المتأمر فيصل القاسم كان رابط خيط بكرسي قبل البث الحي... و عطاه للعبد الله... والله....."

و قال آخر ساخرا " تتقدم وزارة الخاجية السورية لاخوتها بدولة قطر بخطاب احتجاج شديد اللهجة و تطالب بفرش استديوا الاتجاه المعاكس بالفرش العربي لان الشبيحة لا يستطيعون التعامل مع الكراسي"

فيما قال ادلبي اصيل " كرسي مندس سلفي جرثومة عميلك هذا الكرسي الحديد من تركيا والجلد من السعودية و السفنج من الكويت اشترا الحريري من قطر ونقلو بطائرة اسرائيلية و بسيارة بندر وطالعو لمكتب الجزيرة "

و شهدت حلقة اليوم هجوما حادا من قبل المعارض السوري محمد العبد الله على خصمه عبد المسيح الشامي و شهدت نهاية الحلقة سقوط عبد المسيح الشامي من على كرسيه الخاص بعد اصرار فيصل القاسم لمحمد العبد الله بالسلام عليه فمد العبد الله يده على عبد المسيح و عند قيام عبد المسيح انحرف الكرسي قليلا و كانت المفاجئ عند الجلوس حيث سقط بطريقة اضحكت الكثير من السوريين المتابعين لهذا البرنامج .

و انتقد نشطاء سوريين على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك الاعلامي السوري  فيصل القاسم على ادارته لحلقة على الجزيرة - الاسبوع الماضي - ناقشت حقيقة العصبات المسلحة في سوريا و ابرز نقد وجه للقاسم هو استضافته لشخصية عسكرية مقابل كاتب لبناني سليط اللسان و قال نشطاء سوريين بأنه كان بأستطاعة القاسم استضافة بعض المعارضين المعروفين بحنكتهم كالدكتور عمار القربي و الدكتور عبدالرزاق عيد و محمد العبد الله و وائل الحافظ و....

كورداونلاين

 

فيديو السقوط على الكرسي

1472.

ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات