الجمعة 29 آذار / مارس 2024, 08:39
بول الاخطبوط المنجم يتوقع فوز الالمان على الانجليز




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
بول الاخطبوط المنجم يتوقع فوز الالمان على الانجليز
السبت 26 حزيران / يونيو 2010, 08:39
كورداونلاين
توقعاته لحظوظ المنتخب الالماني اثناء دورة كأس اوروبا الماضية التي جرت عام 2008 كانت صحيحة بنسبة 80 في المئة

توقع اخطبوط في حديقة مائية بالمانيا يقال إن له ملكة التنجيم بفوز المنتخب الالماني على نظيره الانجليزي في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين في دور الـ 16 لبطولة كأس العالم لكرة القدم يوم الاحد المقبل.

وكان الاخطبوط المسمى (بول) قد اختار محارة من وعاء عليه العلم الالماني عوضا عن اخرى موضوعة في وعاء آخر عليه العلم الانجليزي عندما سئل عن رأيه في المنتخب الذي سيفوز في مباراة الاحد.

ويقول المشرفون على الحديقة المائية إن الاخطبوط بول له سجل طويل في توقع نتائج الفرق الالمانية بشكل صحيح.

وبالفعل جاءت توقعات بول صحيحة بالنسبة لكل المباريات التي خاضها المنتخب الالماني في الدورة الحالية الجارية في جنوب افريقيا.

ويقول المشرفون على بول إن توقعاته لحظوظ المنتخب الالماني اثناء دورة كأس اوروبا الماضية التي جرت عام 2008 كانت صحيحة بنسبة 80 في المئة.

وكانت المانيا قد حلت ثانية في مجموعتها في تلك البطولة، حيث خسرت مباراة واحدة امام المنتخب الكرواتي. وقد تمكن المنتخب الالماني من التقدم بعدئذ الى المرحلة النهائية حيث هزم على يد المنتخب الاسباني حامل اللقب.

وبذا تمكن بول من توقع نتائج اربع من المباريات الست التي خاضها المنتخب الالماني في تلك الدورة.

شخصية مشهورة

وقالت الناطقة باسم الحديقة المائية تانيا مونزيج في معرض تطرقها لتوقع بول الاخير حول المباراة بين المانيا وانجلترا: "كان توقعه مذهلا. فقد سبح الى الوعاء الالماني فورا ودخل الى داخله واحكم اغلاق الوعاء بالغطاء وهو بداخله."

وقد اصبح بول، المولود في بريطانيا قبل انتقاله الى الحديقة المائية بالمانيا، شخصية مشهورة في المانيا بعد ان توقع ان يفوز المنتخب الالماني على استراليا في مباراته الاولى ثم يخسر مع صربيا قبل ان يفوز على غانا في المباراة الثالثة والاخيرة في مجموعته. وقد جاءت توقعاته صحيحة مئة في المئة.

357.

ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات