الجمعة 26 نيسان / أبريل 2024, 00:06
تأهل نادي الجهاد الرياضي الكوردي للدرجه الاولى




تكبير الحروف : 12 Punto 14 Punto 16 Punto 18 Punto
تأهل نادي الجهاد الرياضي الكوردي للدرجه الاولى
السبت 28 نيسان / أبريل 2012, 00:06
كورداونلاين
فقد تأهل فريقا المحافظة والجهاد الى مصاف اندية دوري المحترفين للرجال بكرة القدم بعد تعادلهما دون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت في حلب ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التجمع النهائي لأندية الدرجة الثانية

تأهل نادي الجهاد الرياضي ( الكوردي ) للدرجه الاولى بعد صراع سياسي رياضي لالغائه من الخارطه الكرويه من النظام الحالي ... اننا في شباب كورد نبارك لفريق الجهاد ونتمنى له أن يدرك اعالي القمم ..

 

وهذا فقد تأهل فريقا المحافظة والجهاد الى مصاف اندية دوري المحترفين للرجال بكرة القدم بعد تعادلهما دون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت في حلب ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التجمع النهائي لأندية الدرجة الثانية.

 

وبهذا التعادل تصدر المحافظة ترتيب الفرق برصيد 7 نقاط فيما تأهل الجهاد للمركز الثاني برصيد 4 نقاط مستفيدا من خسارة جبلة مع الفرات بهدفين دون رد ليتجمد رصيد جبلة والفرات عند النقطة الثالثة.

 

ورغم فوز الفرات على جبلة بهدفين سجلهما أحمد الحجي في الدقيقة 4 واحمد هلال في الدقيقة 88 الا ان ذلك لم يكن كافيا بعد خسارته لمباراتين مع المحافظة والجهاد الا ان هذه النتيجة حرمت جبلة من التأهل ومنحت البطاقة الثانية للجهاد الذي تمكن من خطف نقطة التعادل من المحافظة متصدر التجمع.

 

وكانت منافسات التجمع انطلقت يوم الثلاثاء الماضي وشهدت في الجولة الأولى فوز جبلة على الجهاد بهدف دون مقابل كما فاز المحافظة على الفرات بهدفين لهدف وفي الجولة الثانية من المنافسات تمكن المحافظة من تحقيق فوز ثمين على حساب جبلة بهدف دون مقابل كما انتزع الجهاد فوزا صعبا من الفرات بهدفين لهدف.

 

يشار إلى ان الفرق الاربعة تصدرت مجموعاتها في الدور الاول وتمكنت من الصعود للدور النهائي الذي أقيم من مرحلة واحدة.

 

وكالة الأنباء شباب كورد

1440.

مواضيع جديدة في موقعنا الجديد اضغط هنا


ارشيف
ارشيف

صحافة وإعلام و آراء

كتاب الموقع
عبدالغني ع يحيى
العصر الطيني في العراق.
بنكي حاجو
الكذبة الكبرى
ب. ر. المزوري
النقطة
زاكروس عثمان
أحزاب خارج التغطية
إبراهيم اليوسف
النص الفيسبوكي 2.
عبد عبد المجيد
الفسيفساء السورية
أفين إبراهيم
رضاب الفراش
وزنة حامد
قلق الذات